الدورى الانجليزى

إحتياج ليفربول لصفقة واحدة للإستعداد للموسم القادم

علق اللاعب السابق لنادى ليفربول الإنجليزى مايكل اوين على إحتياج بطل الدورى الإنجليزى الموسم الحالى من لاعبيين فى فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

 حيث الميعاد المحدد لسوق الإنتقالات الصيفية القادم هى الفترة من يوم 27 من يوليلو الحالى حتى 5 أكتوبر القادم.

إقرأ أيضاً : الاسطورة الإفريقية ميلا : صلاح ومانى مستقبل إفريقيا فى القارة العجوز

وصرح أوين عبر شبكة بى بى سى سبورت البريطانية قائلاً : “لا أعتقد أن ليفربول سيقوم بالتعاقد مع الكثير من اللاعبين الجدد وإذا نجح ليفربول في التعاقد مع لاعب واحد قد يكون اسمًا كبيرًا، يمكنهم تدعيم فرق الناشئين بأسماء مميزة وهذا أمر معتاد في جميع الأندية، ولكن بالتأكيد، يخططون لإضافة عناصر جديدة للفريق الأول”.

 وتابع : “أعرف أن هناك تطلعات كبيرة من قبل الجماهير والصحافة لسوق انتقالات ليفربول وهناك من يتحدث عن حاجة الفريق لمزيد من الصفقات وتجديد الدماء من أجل الاستمرار في المنافسة على الألقاب”.

واكمل : “لكن اعتقد ان يورجن كلوب لا يفكر بتلك الطريقة ويريد الإبقاء على تشكيله الذي اعتاد عليه في الفترة السابقة لعدم هدم استقرار الفريق والتجانس بين اللاعبين”.

وواصل : “لكن ليفربول يحتاج إلى تدعيم ضروري في مركز الظهير الأيسر، ولكن من؟ لا يمكنهم الحصول على أفضل ظهير أيسر في العالم، ولكن ربما من الممكن أن يعتمدوا على لاعب شاب من أكاديمية النادي”.

واختتم تصريحاته قائلاً :”من الصعب أن تحدد مراكز أخرى وتقول أن ليفربول يحتاج إلى التعاقد لأنهم ليسوا فريقًا ضعيفًا، لذلك فلن يقوموا بالكثير من الصفقات في الصي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى