الدورى الاسبانى

أزمة بين لاعبين برشلونة فى غرفة الملابس

أعلنت تقارير صحيفة إسبانية وقوع خلاف بين لاعبيين نادى برشلونة والمدرب كيكى سيتين بعد المباراة أمس التى تعادل فيها فريق برشلونة فى مسابقة الدورى الإسبانى مع فريق سيلتا فيجو.

حيث صرحت صحيفى ماركا الإسبانية قائله : “برشلونة يعيش أكثر لحظات الموسم حساسية، ليس فقط بسبب فقدان نقطتين في سباق الصدارة بل العلاقة السيئة بين سيتين ولاعبي البارسا، وهو أمر جديد يطفو على السطح”.

واضافت الصحيفة فى تصريحاتها : “منذ وصول سيتين، لم تكن العلاقة جيدة بينه ولاعبي البارسا، ولكن الأمر وصل إلى ذروته بعد التعادل مع سيلتا فيجو وفي نهاية المباراة أمس، كانت هناك مناقشة متوترة في غرفة تغيير الملابس بين المدرب ولاعبي البارسا وبالفعل يمكن التخمين بأن الأمور لا تسير بشكل جيد للغاية بين الطرفين بعد التصريحات التي أدلى بها لويس سواريز”.

حيث طالب مهاجم الفريق سواريز الجهاز الفنى بحل مشكلة خسارة النقاط خارج ملعبهم “كامب نو”.

وتابعت الصحيفة : “تلا ذلك مناقشة متوترة مع سيتين، إذ عاتبه اللاعبون على بعض قراراته التكتيكية وكذلك بعض التغييرات التي أجراها أمام سيلتا فيجو مثل آرثر وجريزمان وكانت المناقشة متوترة للغاية، بحسب بعض المصادر، إذ أظهرت عدم وجود تناغم وانسجام بين الطرفين”.

واختتمت ماركا تصريحاتها عن ما حدث : “كانت المناقشة متوترة للغاية، بحسب بعض المصادر، إذ أظهرت عدم وجود تناغم وانسجام بين الطرفين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى