الدورى الاسبانى

أتلتيكو مدريد يستبعد ضم كافانى وروما يقترب من ضم اللاعب بعرض قوى

سوف ينتهى عقد اللاعب إدينسون كافانى مع نادى باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالى وسيصبح لاعب حر.

حيث كان نادى أتلتيكو مدريد يلاحق اللاعب وجعله الهدف الرئيس امامه فى الإنتقالات الشتوية السابقة ولكنه واجه مطلبات مالية كبيرة من وكيل اعمال اللاعب مما جعل النادى يصرف النظر عن ضم اللاعب.

وصرح رئيس نادى أتلتيكو مدريد غاضباً من كافانى ومدير أعماله قائلاً : “يبدو لي أن وضع قضية كافاني عار بالنسبة لبعض اللاعبين مع ممثليهم وعائلاتهم. لسنا هنا لكي يسطو علينا”.

وتم الرد عليه من قبل مدير اعمال اللاعب فى تصريح قائلاً : “لم تنجح العملية على الرغم من رغبة إدينسون، الذي كان على استعداد لتلقي أقل مما كان ليحصل عليه في باريس سان جيرمان”.

وأصر وكيل اللاعب على ماقاله قائلاً : “أتلتيكو مدريد لم يستطع تغطية التكلفة الاقتصادية الإجمالية للعملية، ولم يكن باريس سان جيرمان يريد تخفيض المبالغ التي كان يطلبها للسماح برحيله”.

وعاد لتأكيد ذلك في تصريحاته مع إذاعة “كادينا سير” الإسبانية قائلا : “أتلتيكو مدريد لم يتوصل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان”.

وتلقى اللاعب عروضاً للعب فى الدورى الإيطالى من قبل الناديين الإيطاليين إحداهما روما وكان عقده ينص على مدة ثلاث سنوات وأعلى راتب سنوى فى الفريق وأيضاً نادى الإنتر ميلان الذى يهتم باللاعب ويعتبر عرض نادى روما هو الاقوى لضم اللاعب.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى